أسئلة الصحة الجنسية للرجال

معلومات موثوقة تجيب على أسئلة الصحة الجنسية للرجال

أسئلة الصحة الجنسية للرجال

أسئلة الصحة الجنسية للرجال
كمراهقين ، يحصل الأولاد على معلوماتهم عن الحياة الجنسية والصحة الجنسية للرجال من أقرانهم. نظرًا لأن المراهقين ، فقد يتحول الحديث عن غرفة الخزانة ، ولكنه لا يوفر سوى القليل من المعلومات الدقيقة حول المشكلات الصحية للرجال. لسوء الحظ ، بينما من المحتمل أن تبحث النساء البالغات عن معلومات من المهنيين ، فإن الرجال أكثر تحفظًا لمناقشة الأسئلة المتعلقة بالصحة الجنسية للرجال وأخبار صحة الرجال عمومًا مع أطبائهم أو غيرهم من المهنيين. عند مقارنتها بالمرأة ، فإنها أقل عرضة لمناقشة مخاوفها مع الرجال الآخرين. ونتيجة لذلك ، غالبًا ما يُترك الرجال للتساؤل حول القضايا الشائعة لكثير من الرجال ، لا سيما الأسئلة المتعلقة بالصحة الجنسية للرجال.

لحسن الحظ ، مع انفجار الإنترنت ، أصبحت هناك ثروة من المعلومات المتاحة التي تجيب على أسئلة الرجال - مجهول. في حين أن هناك بالتأكيد العديد من المواقع الزائفة التي بها معلومات خاطئة ، إلا أن الرجال المميزين قادرون على العثور على مواقع ويب شهيرة تناقش قضايا الرجال أو التي تشمل منتدى صحة الرجل.

تغطي أسئلة الصحة الجنسية للرجال مجموعة واسعة من المواضيع. على سبيل المثال ، يُنظر إلى الواقي الذكري على نطاق واسع (وصحيح) على أنه وسيلة لمنع الحمل وطريقة للحماية من الأمراض المنقولة جنسياً. ومع ذلك ، يختار العديد من الرجال عدم استخدام الواقي الذكري. في منتدى صحة الرجل ، يمكن للرجال الحصول على الحقائق والأخبار حول العوازل الطبية ، مع مناقشة المخاطر والنصائح والتجارب الشخصية.

موضوع الصحة الجنسية لرجل آخر غالبًا ما يغطيه منتدى صحة الرجل هو ضعف الانتصاب. على الرغم من التقدم الصيدلاني خلال العقد الماضي ، يجد الكثير من الرجال أنه من المحرج مناقشة هذا الموضوع مع الأصدقاء أو حتى أطبائهم. من خلال زيارة مصدر معلومات حسن السمعة عبر الإنترنت ، يمكن للرجال العثور على إجابات للأسئلة وتخفيف مخاوفهم ، بالإضافة إلى اكتشاف خيارات لتصحيح المشكلة.

تدور أسئلة الرجال الآخرين حول قضايا أكثر عمومية ، مثل كيفية تحسين الرغبة الجنسية. يمكن للمنتدى معالجة الأسباب الطبية الأساسية ، وكذلك تحديد مشكلات نمط الحياة التي يمكن أن تؤثر على الرغبة ، مثل اللياقة البدنية والنظام الغذائي وإدارة الوزن.

بعض الأسئلة المتعلقة بالصحة الجنسية لدى الرجال محددة للغاية. على سبيل المثال ، قد تشمل قضايا صحة الرجال تطور مجرى البول غير الطبيعي ، وعدم القدرة على سحب القلفة ، ومرض بيروني ، والتسرب الوريدي ، وما إلى ذلك. سيؤدي الحصول على معلومات موثوق بها عبر الإنترنت إلى تشجيع الرجال في الغالب على اتخاذ الخطوة التالية وطلب الرعاية من أطبائهم المهنيين. تؤدي القدرة على تحديد المشكلة ومناقشتها بذكاء إلى زيادة مستويات راحة الرجال في مناقشة مشاكل صحة الرجل مع الأطباء.

وغني عن القول أن الأمراض المنقولة جنسياً يجب أن تكون محور كل المناقشات حول الصحة الجنسية للرجال. هناك الكثير من المعلومات الخاطئة والجهل المطلق بالأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي بحيث يجب أن يكون الرجال قادرين على الوصول مجهول الهوية إلى معلومات دقيقة حول فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والسيلان والهربس والزهري.

حجر الزاوية في الصحة الجنسية للرجال - والقدرة على التمتع الكامل بعلاقة جنسية - هي معلومات دقيقة. يعد منتدى صحة الرجال عبر الإنترنت طريقة ممتازة للإجابة على أسئلة الرجال واهتماماتهم ، وعند الضرورة ، حثهم على طلب العناية الطبية.

جديد قسم : صحة

إرسال تعليق