أنا متأكد من أن معظم الناس قد سمعوا عددًا لا بأس به من التحذيرات حول صحتهم وأهمية مشاهدة ما يأكلون. إذا لم تكن قد سمعت هذه التحذيرات في السنوات القليلة الماضية ، فمن المحتمل أنك لم تقرأ أي أخبار أو تتحدث مع أي شخص! أخبار عن الصحة في كل مكان. واحدة من أكبر الأشياء التي يتم تحذيرنا منها هي عدم الإفراط في استهلاك الدهون.

البقاء بعيدا عن الدهون

البقاء بعيدا عن الدهون

البقاء بعيدا عن الدهون الدهون هي شيء ضروري لأي نظام غذائي ولكن يحتمل أن تكون ضارة حقا. ترى ، التوازن هو المفتاح. إن تناول القليل من الدهون أو تناولها بكميات كبيرة يعد أحد أكثر الأشياء غير الصحية التي يمكن أن تحدث لصحتك. لا تدع نفسك يقع في فخ التفكير الخاطئ بأن جميع الدهون سيئة ويجب ألا تستهلك أي منها في نظامك الغذائي اليومي. هذا ليس صحيحا على الاطلاق.

الشيء المهم بالنسبة للأشخاص المهتمين بالصحة هو الابتعاد عن الدهون السيئة والحصول على الكمية المناسبة من الدهون الجيدة. إذا كنت غير متأكد من أنواع الدهون الجيدة وأنواعها السيئة ، فيجب عليك قضاء بعض الوقت للحصول على بعض الكتب الصحية من مكتبة أو مكتبة محلية. يجب أن تكون صحتك واحدة من أكبر الأشياء التي تدرسها. الحياة قصيرة جدًا ، والصحة هشة للغاية بحيث لا يمكنك تناولها بسهولة.

تعلم كل ما تستطيع عن الدهون وعن العناصر الأخرى من خطط الأكل السليم. يمكن أن يكون الاجتماع مع أخصائي التغذية أحد أكثر الخطوات استباقية وفعالية في القتال من أجل صحتك. ابحث عن أخصائي تغذية رائع من خلال التحدث مع الأصدقاء أو حتى من خلال التحدث مع طبيبك. سيساعدك أخصائي التغذية في إعداد خطة طعام فردية لتلبية احتياجاتك وسيساعدك على فهم كل ما يمكن معرفته عن الدهون والعناصر الغذائية المهمة الأخرى.

إذا كنت مثلي ، فهناك بعض الأطعمة ، بغض النظر عن ما تعلمته عنها ، لا يمكنك الاستسلام عنها. إذا كان هذا هو الحال ، وحتى إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى ممارسة الرياضة بانتظام. التمرين هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لنفسك وهو أحد أفضل الطرق لمكافحة الدهون الزائدة التي تراكمت على مر السنين.

يمكنك الفوز في المعركة ضد الدهون في طعامك وجسمك. افعل ما يلزم لاتخاذ خيارات حكيمة وأن تكون سباقا بشأن صحتك. حياتك تستحق كل هذا العناء.

جديد قسم : صحة

إرسال تعليق