افضل 5 طرق للحصول علي صحة افضل - حياة افضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افضل 5 طرق للحصول علي صحة افضل - حياة افضل

بكل سهولة فقط اتبع الخطوات القادمة

افضل 5 طرق للحصول علي صحة افضل - حياة افضل


يمكن للجميع تحسين صحتهم ببساطة عن طريق اتباع هذه المبادئ التوجيهية. كن متفائلاً ، وتناول الطعام جيدًا ، وتمارس التمارين الرياضية ، وانام جيدًا ، واكتشف الغرض من حياتك. اتبع هذه وستصبح أكثر صحة وسعادة وأكثر إنتاجية

افضل 5 طرق للحصول علي صحة افضل - حياة افضل
1. ابتعد عن الخوف والقلق وابحث عن الفرح. هناك مهنيون في مجال الصحة يوصون بعدم مشاهدة الأخبار أو الاستماع إليها. قراءة الصحيفة اليومية في الصباح تبدأ يومك على مسار سلبي. الأخبار تجلب لك الأزمة بعد الأزمة ، وتمزقك.

تغيير تفكيرك إلى واحدة من التفاؤل والامتنان. التفكير في الأشياء التي يمكن أن تكون شاكرين لها هو تمرين رائع كل صباح. كن شاكراً للحياة وللأسرة وللقدرة على الرؤية والتفكير. لا يهم ما وضعت في الفراغ. الشيء المهم هو تطوير قلب شاكرين.

2. كل الحق. تناول المزيد من الأطعمة الكاملة ، وأطعمة أقل معالجة ، وتغلب على إدمانك على الوجبات السريعة. من الصعب سماع ذلك وربما من الصعب متابعته ، لكنه مهم جدًا لصحتك العامة.

إلى جانب تناول الأطعمة المناسبة ، عليك أن تكون حريصًا على عدم تناول وجبة خفيفة. الإفراط في تناول الطعام يجعلنا في سن أسرع ، ويزيد من التجاعيد ، ويزيد بشكل كبير من فرصنا في الحصول على العديد من الأمراض مثل السرطان وأمراض القلب والسكري. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، قلل من كمية الطعام الذي تتناوله.

في نفس الوقت تزيد نسبة الأطعمة الكاملة في نظامك الغذائي. الأطعمة الكاملة تحسن صحتك وتحسن نظام المناعة لديك. أكل 7-13 حصص من الفواكه والخضروات كل يوم وتقليل كمية السكر والملح في نظامك الغذائي. ستلاحظ وجود اختلاف في مستوى الطاقة وصحتك العامة.

3. الحصول على قسط كاف من النوم. إذا لم تنم بما فيه الكفاية ، فلن يعمل جسمك بكفاءة. سوف تبطئ عملية الأيض وتجعل من الصعب عليك فقدان الوزن الزائد. أيضا ، يتم إفراز الكثير من الهرمونات في مستويات عالية أثناء النوم مما يسمح لجسمك بالتعافي والإصلاح. على سبيل المثال ، إذا كنت رياضياً أو منشئاً للجسم ، فإن عدم الحصول على قسط كاف من النوم سيزيد من فرص الإصابة أو الفشل.
قد يعجبك البقاء بعيدا عن الدهون

4. ممارسة الرياضة بانتظام. يجب أن يحاول الشخص العادي ممارسة كل يوم ، ورفع معدل ضربات القلب قليلا والاحتفاظ بها هناك لمدة 20 دقيقة أو نحو ذلك. إذا لم تتمكن من القيام بذلك كل يوم أو كل يوم ، فعل ذلك على الأقل كل ثلاثة أيام. وقد أظهرت الدراسات أنه بعد أن استقر لمدة 72 ساعة ، يبدأ التمثيل الغذائي في الجسم في الانخفاض.

5. البحث عن الغرض في حياتك. حتى الأشخاص الذين عانوا من مرض فظيع تمكنوا من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة ، لأن لديهم سبب للعيش. لقد أصبحوا أفرادا نافعين بشكل لا يصدق داخل عائلاتهم ومجالاتهم الاجتماعية والمجتمعية رغم مرضهم.
نتمني للجميع التوفيق.

جديد قسم : صحة

إرسال تعليق